وزير الخارجية الفرنسي يلتقي الحريري في الرياض

Read this story in English W460

التقى وزير الخارجية الفرنسي جان-إيف لودريان رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري في مقر اقامة الاخير في الرياض الخميس، بحسب ما أكدت مراسلة وكالة فرانس برس التي حضرت بداية الاجتماع.

وقال الحريري بالفرنسية ردا على سؤال طرحه عليه صحافي حول موعد ذهابه الى فرنسا بناء على دعوة من الرئيس ايمانويل ماكرون "أفضّل الا أجيب الان"، مضيفا "سأعلن لكم ذلك" في حينه.

ولودريان هو أرفع مسؤول غربي يلتقي الحريري في العاصمة السعودية امام الصحافة منذ اعلان الاخير استقالته من رئاسة الحكومة من الرياض في الرابع من تشرين الثاني.

وكان لودريان اعلن في وقت سابق ان الحريري سيتوجه الى فرنسا مع اسرته، من دون ان يحدد موعدا لذلك.

وأكد وزير الخارجية السعودي عادل الجبير في مؤتمر صحافي مشترك مع لودريان اليوم ان الحريري يعيش في المملكة "بارادته" ويستطيع ان يغادرها "وقتما يشاء"، معتبرا ان الاتهامات باحتجازه في السعودية "باطلة".

التعليقات 4
Thumb Elemental 19:51 ,2017 تشرين الثاني 16

O covarde^ Movaten.male.nurse.

Thumb mahdi-firuz-berhouz 21:03 ,2017 تشرين الثاني 16

hahahahaha! My Ethiopian domestic helper Setih interrupted my private time and rushed into my room saying :" Sir Sir you gotta see this. Flamesrower is decomposed but still posting".

I quickly logged on only to see you here posting and decomposed.

Somesing Anazar Flamesrower!

Thumb mahdi-firuz-berhouz 21:06 ,2017 تشرين الثاني 16

hahahahaha! My Ethiopian domestic helper Setih interrupted my private time and rushed into my room saying :" Sir Sir you gotta see this. Flamesrower is posting by remote control but he is free"

I quickly logged on only to see you here posting by remote control but free.

Somesing Anazar Flamesrower!

Thumb enterprise 23:21 ,2017 تشرين الثاني 16

you mean termite?