كارثة مطار بيروت: تعطل الاجهزة وتوقف حركة الطيران!

Read this story in English W460

توقف برنامج إصدار بطاقات السفر وبرنامج تسلم الحقائب بشكل نهائي في مطار بيروت، ليل أمس الخميس، ما أدى إلى فوضى عارمة استمرت حتى الساعة الرابعة فجرا.

وأدى ذلك الى توقف حركة الطيران في المطار وفوضى في صفوف المسافرين الذين ارتفع صراخهم بسبب تأخر الطائرات عن الإقلاع، لاسيما أن غالبيتهم على لائحة الترانزيت.

وكان قد صدر عن المديرية العامة للطيران المدني في مطار رفيق الحريري الدولي منتصف الليل بيان أشار إلى أنه "عند الحادية عشرة من مساء الخميس الماضي الواقع في السادس من شهر أيلول الحالي طرأ عطل على شبكة الاتصالات التابعة لشركة sita المشغلة لنظام الحقائب والركاب المغادرين عبر مطار رفيق الحريري الدولي، مما أدى إلى توقف كلي لعملية التسجيل وازدحام في قاعات المغادرة وتقوم الوحدات المعنية بإصلاح الأعطال بالسرعة القصوى. ان إدارة المطار تتقدم من جميع المسافربن بالاعتذار عن هذا التأخير على أن يصدر لاحقا بيان عن المديرية العامة بآخر المستجدات".

مصدرنهارنت
التعليقات 2
Missing lebcan 15:47 ,2018 أيلول 08

Yes, there is a lot of good and smart working people and ground staff at the airport. BUT there are some few incompetent people managing or overseeing the whole operation and usually these people (mostly) who get there job directly from Berry, Harri, Nassralah or Jumblat or whoever big shot... Hence people are hired according to WHO they know not WHAT they know.
Our whole nation fails because the Brain Drain is always leaving... Leaving the most critical jobs to the Brainless who used a WASTA .... Tfe' on who ever gets a job using a Wasta... I have no respect for you!

Missing servant-of-jesus 16:37 ,2018 أيلول 08

spot on