بري يطالب الحكومة بإيجاد حلول كاملة لكل القضايا: لن أتدخل بموضوع الإنفاق المالي"

Read this story in English W460

انتقد رئيس مجلس النواب نبيه بري أداء الحكومة، مطالبا إياها بمواجهة ومعالجة كل المشاكل والملفات المطروحة، مشيرا الى أنه لن يتدخل في موضوع الإنفاق المالي.

ونقل النواب عن بري بعد لقاء الإربعاء النيابي قوله، أنه "لن يتدخل في موضوع الإنفاق المالي"، مطالبا "بايجاد حلول شاملة لكل القضايا والملفات المطروحة بدءا من معالجة اسباب الاضرابات مرورا بالتعيينات وفي مقدمها المجلس الاقتصادي الاجتماعي وانتهاء بملف النفط والغاز الذي يقتضي ان تستكمل خطواته التنفيذية لا سيما انه يشكل الرافد الاساسي المنشود لتعزيز الوضع الاقتصادي والمالي، عدا عن انه يخلق الكثير من فرص العمل".

وأضاف بري وبحسب النواب أيضا أنه "من غير المقبول استمرار اداء الحكومة على هذا النحو"، مشدا على أن "المطلوب أن تسلك طريقة عمل جديدة وواضحة تأخذ في الاعتبار مواجهة ومعالجة كل المشاكل والملفات المطروحة، والا تقتصر سياستها على محاولات تحقيق الحلول الجزئية".

واذ اشار الى ما "تشهده البلاد من مشاكل اجتماعية واضرابات وتحركات نقابية"، أكد بري أن "كل ذلك يحتاج من الحكومة الى ان تبادر للحوار مع الهيئات النقابية والعمالية المعنية، وعدم ترك الامور تتفاقم اكثر فأكثر".

التعليقات 3
Missing allouchi 19:11 ,2012 أيار 09

Berri, you are part of the corrupt government!!! what's wrong with you..Mr Crook?

Missing peace 22:06 ,2012 أيار 09

they said that a one sided gvt would solve all the problems!!! they still haven t done a thing apart from some demagogic measures to shut peoples mouth and make their followers believe they are working!!!

Thumb jcamerican 07:54 ,2012 أيار 10

The people in Lebanon criticize the government. M8 and M14 criticize the government. The question is who is the government?