الجعفري: 12 إرهابيا أجنبيا قتلوا في سوريا بينهم فرنسي وبلجيكي وبريطاني

Read this story in English W460

قال السفير السوري في الامم المتحدة بشار الجعفري الخميس ان في حوزة دمشق لائحة من 12 "ارهابيا اجنبيا" قتلوا في سوريا بينهم فرنسي وبلجيكي وبريطاني.

واعلن الجعفري اثناء نقاش حول مكافحة الارهاب في مجلس الامن الدولي "لدينا لائحة من 12 اسما لارهابيين اجانب قتلوا في سوريا بينهم مواطن فرنسي ومواطن بريطاني ومواطن بلجيكي".

لكنه لم يعط توضيحات بشان ظروف مقتل هؤلاء الاجانب.

واعلن الجعفري ايضا ان حكومته تملك اعترافات مسجلة ل"26 ارهابيا بعضهم مرتبط بالقاعدة". واوضح لاحقا للصحافيين ان الغالبية من هؤلاء هم من التونسيين والليبيين اضافة الى فلسطيني واردني. وهذه الاعترافات بثها التلفزيون السوري، كما قال.

وبشان اعتداءي دمشق صباح الخميس، اضاف الجعفري ان "انفجارا" اخر وقع في حلب (شمال) صباح الخميس واسفر عن "سقوط عدد من الضحايا المدنيين" واضرار مادية جسيمة. ولم يعط توضيحات حول هذا الانفجار.

التعليقات 2
Missing realist 11:58 ,2012 أيار 11

confessions on 'syria tv' , what a joke lol. Your regime can do all the explosions they want to fool the world but they are only fooling themselves: you are going down.

Missing realist 12:03 ,2012 أيار 11

And you are a zionist racist anti-muslim murderer who supports the genocide of people in 7ama, 7umus, deir zoor, der3a, and now aleppo and damascus, they are no longer under your satanic regime's 'control', ma ra7 ydalilkun sa7ib.