رئيس اللجنة الانتخابية يعلن الاحد نتائج الانتخابات الرئاسية المصرية

Read this story in English W460

أعلن امين عام اللجنة الانتخابية في مصر، أن نتائج الجولة الثانية من الانتخابية الرئاسية ستعلن بعد ظهر غد الاحد من قبل رئيس اللجنة>

وأوضح حاتم بجاتو امين عام اللجنة في بيان السبت: "سيعلن المستشار فاروق سلطان رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية نتيجة جولة الاعادة غدا الاحد (..) الساعة 15,00 عصرا (13,00 تغ" لمعرفة الفائز فيها من المتنافسين مرشح الاخوان المسلمين محمد مرسي والفريق أحمد شفيق آخر رئيس وزراء في عهد حسني مبارك.

وكان من المقرر ان تعلن اللجنة الانتخابية الخميس نتائج الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية التي نظمت يومي 16 و17 حزيران، غير انها اعلنت الاربعاء الماضي تاجيلها لحين استكمال النظر في الطعون.

وأعلن كل من مرسي وشفيق انه الفائز في هذه الانتخابات بناء على ما لدى كل طرف من ارقام وسط حالة من التوتر السياسي الكبير في البلاد وشد بين المجلس العسكري الحاكم منذ الاطاحة بمبارك بداية 2011 وجماعة الاخوان المسلمين اكبر القوى السياسية في مصر.

التعليقات 3
Missing mohammad_ca 17:31 ,2012 حزيران 23

Everyone knows Morsi won but they are trying to cook the results...

Default-user-icon Parsogna (ضيف) 22:26 ,2012 حزيران 23

Mark the date. It looks like the earthquake might hit, and the bearded crazies will be on the offensive. What a breather for other religions and sects and the few sane and non-bearded ones left in the dust.

Thumb primesuspect 00:31 ,2012 حزيران 24

Chafiq won for sure.