الخارجية تقدمت بشكوى ضد اسرائيل في الامم المتحدة على خلفية خطف مواطن لبناني الشهر الماضي

Read this story in English W460

قدمت وزارة الخارجية والمغتربين عبر البعثة اللبنانية في الامم المتحدة بشكوى ضد اسرائيل على خلفية اقدام قواتها على خطف المواطن اللبناني يوسف زهرة بتاريخ 29 حزيران الماضي.

واعتبرت الشكوى أن هذا الخرق يشكل استفزازا ويرفع من درجة التوتر على الحدود ويشكل تهديدا للسلم والامن الدوليين.

ولقد سلمت قوات الطوارىء العاملة في جنوب لبنان "اليونيفيل" السبت المواطن اللبناني يوسف زهرا الذي اختطفه الجيش الاسرائيلي، الى مخابرات الجيش في الناقورة.

وكانت قد أقدمت قوة مشاة اسرائيلية يوم الجمعة على اختطاف الراعي يوسف محمد زهرا عندما كان يرعى قطيعه في منطقة الشحل المحررة من مزارع شبعا.

وتقدم الجيش بشكوى الى قيادة قوات الطوارىء الدولية في الناقورة معتبرا ذلك "خرقا بريا"، مطالبا بـ"الافراج عن المعتقل فورا".

وقامت قوات الطوارىء على الإثر بالاتصال بالجيش الاسرائيلي للافراج عن المخطوف.

وكان قد أقدمت طائرة اسرائيلية على تفجير جهاز للتجسس بين بلدتي طيرفلسيه والزرارية في الجنوب بعدما اكتشفته المقاومة على أحد خطوطها السلكية.

وقالت قناة الـ"MTV" في خبر عاجل أن "طائرة إسرائيلية ألقت صاروخا بين بلدتي زرارية وطيرفلسيه وحزب الله يطوق المكان".

وتبع التفجير تحليق "لطيران حربي إسرائيلي في أجواء المنطقة المستهدفة بين بلدتي طيرفلسيه وزرارية".

إلا أن قناة "المنار" أوضحت عبر موقعها الإلكتروني أن انفجارا حصل "في منطقة الزرارية جنوب لبنان ناجم عن تفجير العدو جهازاً تجسسياً اكتشفته المقاومة على أحد خطوطها السلكية".

وفي الثاني من كانون الأول الماضي أعلن حزب الله أنه أحبط عملية تجسس اسرائيلية على خط السلكي بين صريفا وديركيفا" لافتا الى ان "اسرائيل قامت بتفجير جهاز التنصت بواسطة طائرة استطلاع".

وقد اكتشفت مخابرات الجيش بالتنسيق مع حزب الله عدة مرات منظومات تجسس إسرائيلية في صنين عام 2010، وبلدة شمع الجنوبية في آذار 2011، والعديد من الشبكات التي لا يفصح عنها إعلاميا.

التعليقات 5
Thumb james 14:42 ,2012 تموز 08

2 Lebanese dead on the Syrian border?... that's right that never happened.

Thumb benzona 15:35 ,2012 تموز 08

What are you FT/Mowaten/sakubolov etc...?

Read and find out. Pathological narcissism involves an impaired, dysfunctional, immature (true) self coupled with a compensatory fiction (the False Self). The sick narcissist's sense of self-worth and self-esteem derive entirely from audience feedback. The narcissist has no self-esteem or self-worth of his own (no such ego functions). In the absence of observers, the narcissist shrivels to non-existence and feels dead. Hence the narcissist's preying habits in his constant pursuit of narcissistic supply. Pathological narcissism is an addictive behaviour.

Still, dysfunctions are reactions to abnormal environments and situations (e.g., abuse, trauma, smothering, etc.).

Full article about your pathology

http://www.healthyplace.com/personality-disorders/malignant-self-love/pathological-narcissism-a-dysfunction-or-a-blessing/

Thumb geha 16:09 ,2012 تموز 08

the syrian regime, iran and israel are our ennemies.
but when you have a one sided government of traitors this is what is to be expected.
this government and its backers should be hanged for treason.

Missing peace 17:20 ,2012 تموز 08

"The Foreign Ministry meanwhile deemed the violation as a “provocation that serves to increase tensions along the border.”"

LOL! and they wish people will respect this gvt? nothing about syiran daily violations?
poor idiotic gvt and their followers with them!

Default-user-icon oh (ضيف) 17:50 ,2012 تموز 08

Now that the right idea Mr Adnan Mansour now attach to that complain the Syrian border infringements and you're all set.