التلفزيون السوري يبث لقطات للرئيس الاسد مستقبلا وزير الدفاع الجديد

Read this story in English W460

ظهر الرئيس السوري بشار الاسد في لقطات بثها التلفزيون الرسمي السوري الخميس وهو يستقبل وزير الدفاع الجديد العماد فهد الجاسم الفريج، الذي كان عين في منصبه الاربعاء بمرسوم جمهوري.

وظهر الاسد وهو يجتمع الى الفريج بعدما ادى الاخير قسم اليمين امام الرئيس ليتسلم منصبه الجديد خلفا للعماد داوود راجحة الذي قتل مع مسؤولين امنيين كبيرين آخرين في تفجير استهدف مقر الامن القومي في دمشق الاربعاء.

وعين الرئيس السوري امس الاربعاء بعد وقت قصير على اعلان مقتل راجحة، العماد فهد الجاسم الفريج، رئيس هيئة الاركان، وزيرا جديدا للدفاع.

ونعى الفريج في بيان تلاه عبر التلفزيون الرسمي راجحة ونائب وزير الدفاع العماد آصف شوكت صهر الرئيس السوري الذي قتل في انفجار مبنى الامن القومي في دمشق الى جانب رئيس خلية الازمة العماد حسن التوركماني.

وهذه اللقطات هي الاولى للاسد بعد تفجير الاربعاء حيث التزم الصمت من دون ان يدلي باي تصريح او يظهر علنا.

ولم تبث وسائل الاعلام الرسمية صورا للهجوم، كما فعلت من قبل بعد الهجمات التي وقعت في دمشق.

وتبنى الهجوم الجيش السوري الحر الذي يشكل منشقون عن الجيش غالبية افراده.

ولم يعرف ما اذا كان الاسد سيشارك في الجنازة الوطنية التي ستنظم الجمعة للمسؤولين الامنيين الثلاثة الذين قتلوا في التفجير.

التعليقات 2
Default-user-icon kafantaris (ضيف) 21:20 ,2012 تموز 19

Forget China.
And forget Russia.
The Arab world has been rebuked now for the third time.
How many more would it take to realize that these countries are not their friends; that they feel none of the Arab pain.
As for the rest of us, it is time to see China and Russia as the totalitarian regimes they really are. Inherently, they cannot play a responsible role in the world community. And we should limit our business and political dealings with them accordingly.

Thumb joesikemrex 08:01 ,2012 تموز 20

Dead men walking....