إختفاء المواطن اللبناني لؤي منصور في دمشق منذ أسبوع

Read this story in English W460

أعلن المواطن محمد منصور من صور أن ولده فقد منذ أسبوع الفائت في دمشق أثناء توجهه لمنزل عائلته.

وقالت الوكالة الوطنية للإعلام: "اللبناني محمد منصور من بلدة معروب قضاء صور اعلن ان ولده لؤي 23 عاما فقد منذ الاسبوع الفائت في دمشق في اثناء توجهه لمنزل عائلته".

وأفاد الوالد أن عملية الاختفاء تمت خلال قيام لؤي بشراء بعض الحاجيات من أحد المحال التجارية في دمشق شارع العباسيين "، مشيرا الى أنه "لا يحمل اية اوراق ثبوتية لانه تركها في منزله قبل توجهه لشراء بعض الحاجيات".

وأشار منصور الى أنه "تم الاتصال بكافة الاجهزة الامنية السورية بخاصة مخفر العباسيين في دمشق، والى الان لا معلومات عن ولده."

وناشد منصور الرؤساء الثلاثة التحرك والمساعدة لكشف مصير ولده.

يشار الى أن عملية خطف لبنانيين في سوريا تكثر في الآونة الأخيرة، حيث خطف المواطن حسان المقداد، وكان قد بث الجيش السوري الحر الإثنين شريطا يعلن فيه اعتقاله وفي الفيديو يقول الأخير أنه من حزب الله وأتى بعد "اجتماع" بالأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله ، وأرسل مع 1500 عنصر من الحزب "لمساندة النظام الشيعي السوري".

وفي 22 أيار خطف 11 حاجا لبنانيا في سوريا أثناء عودتهم من زيارة دينية إلى إيران. ويتواجدون اليوم في أعزاز بحلب في حراسة الخاطف "أبو ابراهيم" الذي يقول أنهم ضيوف وأنه سيفرج عنهم حين تعترف الحكومة اللبنانية بالثورة السورية.

التعليقات 4
Thumb primesuspect 19:39 ,2012 آب 15

The guy is probably gone for good.... Allah yirhamo. Syria is a noman's land... one must be completely loco to go to Syria nowadays.

Thumb shab 20:50 ,2012 آب 15

Let med guess, a pilgrim?

Default-user-icon jeff (ضيف) 02:17 ,2012 آب 16

he was there to fight the jihad

Default-user-icon Funny (ضيف) 17:11 ,2012 آب 16

@whyaskwhy the Syrian state of the noble Syrian people will destroy the terrorist infiltrators that are a product of the American CIA that are being backed by the evil alliance of Saudi Arabia Qatar the zionist occupation forces of Palestine, turkey, and the NATO