إدارة الجامعة الوطنية في عاليه نفت ما تردد حول وجود متفجرة قرب المبنى

Read this story in English W460

أكد مصدر أمني أن قنينتي البنزين اللتين تم العثور عليهما صباح اليوم الاحد قرب الجامعة الوطنية في عاليه أثبت انهما كانتا موصولتين بمفرقعات وليس بصاعق تفجير، في حين نفت إدارة الجامعة ما تردد على وسائل الإعلام حول وجود المتفجرة.

وأكدت إدارة مدرسة الجامعة في بيان، أن "ما تردد في بعض وسائل الإعلام عن وجود متفجرة عند حائط قرب مدرس الجامعة الوطنية هو كلام بعيد عن الواقع"، موضحة أن "ما عثر عليه هو أقل من متفجرة وموضوع أمام حائط في الحي المعروف بحي الجامعة الوطنية".

وأعلنت "أن مدرسة الجامعة الوطنية في عاليه ذات التاريخ العريق في التربية والعيش المشترك هي بعيدة عن السياسة، وأبوابها مفتوحة لجميع الطلاب اللبنانيين على اختلاف انتماءاتهم دون أي تمييز بينهم".

وشدت على أن "حي الجامعة الوطنية ومدينة عاليه بأكملها هي البيئة الحاضنة لهذه المؤسسة والتي تربطها بها علاقات وثيقة وليست لها أية عداوات مع أحد".

وكانت الوكالة الوطنية أفادت أنه "تم العثور على قنينتي عصير كبيرتي الحجم بداخلهما مادة البنزين وموصولتين بصاعق تفجير قرب الجامعة الوطنية في عاليه".

وأشارت الى أن القوى الامنية حضرت و طلبت الخبير العسكري للكشف عليهما.

ولقد ذكرت قناة الـ "LBCI" أن الجامعة الوطنية يملكها عضو جبهة النضال الوطني النائب أكرم شهيب

التعليقات 5
Missing freedom1 12:57 ,2012 أيلول 02

Hezb Iran for sure is behind this..

Thumb jadski 19:30 ,2012 أيلول 02

hahahaha, or a retarded anybody :)

Default-user-icon Starsky (ضيف) 19:46 ,2012 أيلول 02

a small polite reminder to WJ from hizb al shaytan...... Thats the mistake with jumblat, he should have armed...Swizerland is a neutral peacefull country, non confrantational in its foreign affairs, but the Swiss have a formidable high tech army to defend its neutrality and thats one of the reasons that hitler never invaded in ww2

For all practical purposes lebanon is federation of regions and if u show weakness, you will be bullied by the strong. Even our army is bullied..

Default-user-icon Michel (ضيف) 07:41 ,2012 أيلول 03

hitler did not invade because he needed the financial backing. The swiss army was no match for the german army.

However, I agree that the central government/army should be strong enough to make small factions think twice before taking action.

Default-user-icon Starsky (ضيف) 13:09 ,2012 أيلول 03

Michel - Dont be naive, I said its ONE of the reason, not the ONLY reason. I know that the Swiss Army was no match, but it was a formidable army and could been a headache to Hitler. This is common knowledge

Thats not to say that the Swiss banks were not bank rolling Hitler, but a powerfull army is a deterent.