ميت رومني يلغي اجتماعاته ابتداء من مساء الاثنين بسبب الاعصار ساندي

Read this story in English W460

ألغى المرشح الجمهوري الى البيت الابيض ميت رومنتي اجتماعاته الانتخابية المقررة، ابتداء من مساء الاثنين "احتراما لملايين الاميركيين" الذين يهدد حياتهم الاعصار ساندي.

وقال غايل غيتشو المتحدث باسم ميت رومني في بيان الاثنين، أن "الحاكم رومني يعتبر ان هذه اللحظة توحد البلاد ومسؤوليها من اجل مساعدة الاميركيين المهددين".

ويؤدي هذا الالغاء الى عرقلة نهاية حملة رومني الذي ما زال يتعين عليه استلحاق تأخير طفيف لكنه مستمر في استطلاعات الرأي في الولايات الاساسية لانتخابات السادس من تشرين الثاني، مثل اوهايو (شمال) التي يزورها منذ صباح الاحد. واذا لم يسجل انتصارا في هذه الولاية، فسيكون انتخابه بالغ الصعوبة.

ولم يلغ ميت رومني اجتماعه الانتخابي المقرر الاثنين في هذه الولاية، واصر على القيام بزيارة ثانية الى ايوا (وسط) بعد الظهر.

وقال رومني في افون لايك "اريد ان اذكر ان قلبنا وصلواتنا ترافق الاشخاص الموجودين على طريق العاصفة. ساندي اعصار سيكون مدمرا على الارجح، وسيواجه عدد كبير من الاشخاص اوقاتا صعبة بسبب الذعر الناجم عن ساندي". ودعا انصاره الى تقديم مساعدات للصليب الاحمر.

وزيارات رومني المقررة الى ويسكنسون مساء الاثنين واوهايو ونيو هامشير الثلاثاء، قد الغيت، وكذلك زيارات بول ريان المرشح معه في اللائحة نفسها لمنصب نائب الرئيس.

وتشكل صورة المرشح الذي يتابع حملته وهجوماته على باراك اوباما، فيما عاد الرئيس الاثنين الى واشنطن بعدما الغى كل اجتماعاته الاثنين والثلاثاء، خطرا سياسيا على ميت رومني قبل ثمانية ايام من الانتخابات الرئاسية.

التعليقات 0