زغيب ينفي وجود معلومات اكيدة عن قرب إطلاق أحد المخطوفين الـ9

Read this story in English W460

نفى المتحدث باسم اهالي المخطوفين التسعة في سوريا الشيخ عباس زغيب وجود معلومات اكيدة "عن قرب إطلاق أحد من المخطوفين في سوريا، باستثناء ما اعتدنا على سماعه من أخبار تتحدث عن قرب الإفراج عنهم".

وتابع في حديث الى صحيفة "السياسة" الكويتية "للأسف هناك من يلعب بأعصاب الأهالي بين الحين والآخر"، مشيراً إلى أن "التواصل مستمر مع الطرف اللبناني الذي يتفاوض مع الأتراك، ودائماً الأمل موجود بحل هذه القضية".

الا انه اكد ان "لا جديد نوعياً لغاية الآن"، مشدداً على ان "لجنة أهالي المخطوفين ترحب بأي جهد لإطلاق المخطوفين".

يُذكر ان صحيفة "الجمهورية" نقلت الخميس عن المسؤول السوري في "لواء عاصفة الشمال" ابو محمد انه اجرى "اتصالات بعدد من الصحافيين والمسؤولين في جمعيات لبنانية متحدثاً عن خطوة جديدة تتصل بالإفراج عن 4 من المخطوفين اللبنانيين التسعة نهاية الشهر الجاري، وأن مخطوفاً سيُطلق سراحه قبل نهاية الأسبوع، ملمحاً الى الإفراج عنه بعد غد السبت".

يُشار الى انه تم الافراج عن إثنين من المخطوفين الـ11 في سوريا وهما حسين علي عمر، اواخر آب، وعوض ابراهيم في ايلول الفائت، وذلك بعد مرور أكثر من خمسة أشهر (اي في 22 ايار الفائت) على خطفهما مع تسعة آخرين في سوريا اثر عودتهم من رحلة حج الى ايران.

التعليقات 6
Thumb shab 10:38 ,2012 تشرين الثاني 23

Berri has promised them next week

Thumb andre.jabbour 11:15 ,2012 تشرين الثاني 23

Never trust a shiite.

Default-user-icon Disgusted (ضيف) 13:06 ,2012 تشرين الثاني 23

Only when ali baba nasrallah issues an apology to the free Syrian army...

Missing mohammad_ca 11:49 ,2012 تشرين الثاني 23

these kidnappings have been the only thing to make nasrocrap shutup about supporting ASSad as vehemently as in the past.

Missing mohammad_ca 14:19 ,2012 تشرين الثاني 23

this from an idiot rationalizing hizbocrap's existence and ignoring the ASSad regime's crimes...roo7 el3aab.

Missing realist 19:18 ,2012 تشرين الثاني 24

F.T, hizbulah is doing a grave mistake sending fighters to Syria based on the miscalculation of regime survival, this will backfrie in few months. What is the real masla7a of she3a lebanese to make enemies with 18 million suni syrian? do they really want suicide attackers in their midst like iraq? the regime will be gone and Syria will stay and the lebanese including the she3as want to live. Iran is only bad news and the she3a arabs ma ilun ila the arabs.