المرصد السوري: معارك وعمليات قصف حول دمشق

Read this story in English W460

ذكر المرصد السوري لحقوق الانسان ان الجيش السوري يقصف الخميس معاقل لمقاتلي المعارضة في البلاد ويتواجه خصوصا مع هؤلاء في محيط دمشق.

وقال المرصد الذي يتخذ من لندن مقرا له ويؤكد انه يعتمد على شبكة من الناشطين والاطباء على الارض، ان 104 اشخص قتلوا الاربعاء في البلاد بينهم 40 في دمشق وريفها.

من جهته، اعلن التلفزيون الرسمي ان "ارهابيي القاعدة فجروا قنبلة في سيارة امام مركز للهلال الاحمر في دمشق" ما اسفر عن سقوط قتيل واضرار جسيمة.

وتقوم القوات السورية اليوم بقصف مدفعي على دوما شمال شرق دمشق، وداريا ومعضمية الشام جنوب غرب دمشق.

وفي الوقت نفسه تجري معارك بين مقاتلي المعارضة والجيش السوري في عربين (شرق)، كما ذكر المرصد.

وفي مناطق اخرى من البلاد جرت معارك عنيفة بين مقاتلي المعارضة والجيش المدعوم بالمدفعية في عدد من احياء حلب (شمال) بينما تقصف المدفعية بلدات في محافظة درعا (جنوب) كما قال المرصد، موضحا ان انفجارات هزت مدينتي حماة (وسط) ودير الزور (شرق).

التعليقات 4
Default-user-icon Mazen (ضيف) 11:18 ,2012 كانون الأول 06

I hope Assad dies in Syria as he wished. he has wrecked Syria because of his arrogance and the arrogance of his Alawite thugs. Politicians and prime ministers have resigned for minor discrepancies on their tax receipts and this dog tries to cling to power by suppressing and killing. We are now at the end game and it is scary to thing what a cornered rat will do.

Default-user-icon Guest (ضيف) 11:51 ,2012 كانون الأول 06

For naharnet.com's professional consideration:
Quite sure you used that photo which, by the way, telling from the number plate, seems to have been taken in Lebanon. Ah, now I remember: it was yesterday's news piece about Tripoli you had already used it in.

Thumb LebDino 15:20 ,2012 كانون الأول 06

I noticed the same lol.... such high editorial standards.

Thumb LebDino 15:20 ,2012 كانون الأول 06

I noticed the same lol.... such high editorial standards.