نحاس: ما حصل هو "انقلاب" من قبل شعبة المعلومات

Read this story in English W460

رأى وزير الاتصالات شربل نحاس أن "ما حصل اليوم في مبنى وزارة الاتصالات هو إنقلاب قامت به شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي".

وكانت عناصر أمنية قد منعت فريقا تقنيا كان يرافق الوزير نحاس وعددا من المدراء في وزارة الاتصالات من دخول أحد المباني التابع للوزارة في منطقة العدلية.

وأعلن الوزير نحاس، في مؤتمر صحافي عقده اثر الحادث، أنه وجه طلبا عاجلا لقيادة الجيش لتتحمل مسؤولياتها وتواجه هذه الحالة الانقلابية الشاذة وتخلي المبنى من العناصر المتمردة فورا.

وأشار نحاس الى أنه "تلافياً لحصول توتر يؤدي الى حصول جرحى بين قوى الامن الداخلي من فرع المعلومات وجهاز أمن السفارات ارتأى أنه من المناسب الانسحاب".

وإتهم نحاس المديرية العامة لقوى الامن الداخلي بعدم الامتثال للقوانين والاوامر الصادرة عن وزارة الداخلية متحدثا عن تمرد عسكري على سلطة الدولة من قبلهم.

التعليقات 2
Missing allouchi 21:00 ,2011 أيار 26

The Aounist are just a bunch of trouble makers; we should exile them forever this time. Just form a governemnt and shut the heck up...They are against the president, againt the prime ministers and all Sunnis etc.., They are even fighting each other. Just leave us alone. Go reform yourselves. bunch of idiots.

Default-user-icon allouchi (ضيف) 22:26 ,2011 أيار 26

allouchi if all lebanese think like you . they should live in a zoo .