خطف ثلاثة سوريين عند السلسة الشرقية كرد على خطف مواطنين في بريتال

Read this story in English W460

خطفت مجموعة من بلدة بريتال البقاعية اليوم الثلاثاء ثلاثة سوريين على طريق الجرد عند السلسلة الشرقية، وذلك كرد على خطف مواطنين من البلدة عينها.

وقالت الوكالة الوطنية للاعلام أن "مجموعة من الاشخاص من بلدة بريتال قامت باقفال طريق الجرد عند السلسة الشرقية، وخطفت ثلاثة سوريين من بلدات ريف دمشق، اثنان منهما من بلدة عسال الورد".

وأفادت ان المخطوفين هم بلال خلوف ومحمد عمر، ومحمد شداد من بلدة النبك.

وتأتي الخطوة بحسب الوكالة ردا على خطف كل من علي عباس اسماعيل، وحسن عباس اسماعيل من بلدة بريتال، وصهر البلدة السوري صالح بطرس الذي ترك الاسبوع الماضي.

يشار الى أن "مجموعة من الجيش السوري الحر متمركزة على السفح الغربي من السلسلة الشرقية لجرود بريتال المحاذية لسوريا اقدمت في وقت سابق على خطف شخصين في منطقة عين القرقوز ( 6 كلم داخل الاراضي اللبنانية) في جرد بريتال، نقلا الى الاراضي السورية وسط عملية اطلاق نار كثيفة اصيب خلالها شخص ثالث يدعى ابراهيم حكمت اسماعيل".

التعليقات 1
Thumb cedre 03:54 ,2013 آب 14

what goes around comes around, when bashar will fall, Scumbula will have to disarm. Otherwise, thousands of ak,14.5, rpg will pour into lebanon and Scumbula will be disarmed by force, and nobody wants more bloodshed, everything can be forgiven, even qusayr, homs, hariri's murder, ect...