FPM Supporters, State Security Accused of Attacking Mazraat Yachouh Protesters

W460

Free Patriotic Movement supporters, escorted by State Security agents, assaulted protesters Wednesday evening and vandalized their protest encampment in the northern Metn town of Mazraat Yachouh, the demonstrators said.

A protester said the FPM supporters beat up men, women and even children.

“They arrived in 50 packed cars,” the protester told al-Jadeed television.

SourceNaharnet
Comments 5
Thumb janoubi 23 October 2019, 23:05

"Free Patriotic Movement supporters"

What is free and what is patriotic about them?

Thumb justin 23 October 2019, 23:30

بالصورة: منفذ الاعتداء على متظاهري مزرعة يشوع

انتشرت صورة للمتهم بالاعتداء على المتظاهرين في منطقة مزرعة يشوع مساء اليوم الأربعاء، وهو يدعى ألبير سيلفا وينتمي الى التيّار الوطني الحر ومعه عدد من الشبّان من مناطق عدّة في المتن، وقد مارسوا العنف مع المتظاهرين وعاونهم في ذلك عناصر عسكريّة بثيابٍ مدنيّة.

https://www.lebanese-forces.com/2019/10/23/mazraat-yachoua/

Thumb justin 24 October 2019, 00:00

وقع 7 جرحى من المتظاهرين بعدما اقتحم عدد من مسلّحي التيار الوطني الحر مسيرة للمحتجين في مزرعة يشوع. وقام مسلحو “التيار” بضرب المتظاهرين، وتكسير زجاج السيارات والمحلات.
وقالت إحدى المتظاهرات لموقع القوات اللبنانية الالكتروني، إن “شباباً ينتمون الى التيار قاموا بضربنا بالأسلحة وكسروا المحلات والسيارات، ما أجبر النساء على الهروب”.
وأضافت، أن “شباب التيار حملوا العصي الحادة وضربونا بكل شي بيطلع بوجن”.
وفرض الجيش وأمن الدولة طوقاً أمنياً ليفصل بين المتظاهرين ومسلحي التيار الوطني الحر الذين راحوا يهتفون “الله لبنان عون وبس”.

Thumb janoubi 24 October 2019, 00:36

حال النائب حسين الحاج حسن في الحديث عن مكافحة الفساد كحال بنات الهوى حين يحاضرن بالعفة!! ابن سيده يزعم أن نصف رواتب نواب الحزب ووزرائه توزع على الفقراء والمحتاجين، فمن أين بنى الوزير قصره في حوش النبي؟ ومن أين اشترى شقته في بيروت بـ600 الف$؟ ومن أين أنشأ معمل المياه والعصير في النبي شيت بتكلفة بلغت 6 مليون$؟ ومن أين أنشأ معمل البلاط؟ ومن أين بنى المدارس التي يملكها في الضاحية وبعلبك؟ هذا ناهيك عن الشركات المسجلة بأسماء غيره والعقارات بملايين الدولارات، ولا ابنه الموظف في شركة mtc الذي حاز على ترقية قبل الاعتصامات بأيام بوساطة من الحاج حسن مع وزير الاتصالات.
https://janoubia.com/2019/10/23/نصف-راتب-النائب-الحاج-حسن-يذهب-للفقر/

Thumb ice-man 24 October 2019, 01:00

Allah, Libnein, Aoun W'bass!