الزين يصدر مذكرة وجاهية بحق موقوف بملف تفجيري بئر العبد والرويس

Read this story in English W460

أصدر قاضي التحقيق العسكري عماد الزين، مذكرة وجاهية بتوقيف الموقوف اللبناني حسن ر. في ملف التفجيرين في بئر العبد والرويس في الضاحية الجنوبية لبيروت.

واستجوب الزين، الاربعاء، المدعى عليه الموقوف حسن ر. في ملفي التفجير في محلة بئر العبد والرويس، واصدر مذكرة وجاهية بتوقيفه في كل من الملفين في جرم التدخل والقيام بأعمال ارهابية في المحلتين والتسبب بقتل وجرح عدد من الاشخاص وتدمير مبان وممتلكات والحاق اضرار بالسيارات والمنشآت العامة والخاصة.

وأفادت "الوكالة الوطنية للاعلام"، أن المدعى عليه موقوف في دعوى اخرى في اعمال ارهابية. وسيتابع القاضي الزين استجواب مدعى عليهم اخرين في الملفين الاثنين المقبل.

يُذكر أن 53 شخصا اصيبوا بجروح في تفجير سيارة مفخخة في بئر العبد في مرآب للسيارات قرب مركز التعاون الإسلامي، في التاسع من تموز الفائت. ويُذكر أيضاً أن انفجاراً ضخماً هز منطقة الرويس في 15 آب الفائت أسفر عن سقوط 24 قتيلا و248 جريحا على الأقل.

التعليقات 3
Thumb benzona 14:42 ,2013 كانون الأول 04

Oh, wait.... Did I read Hassan R?

Thumb irus_da_virus 18:48 ,2013 كانون الأول 04

I'm glad they caught the criminals, but there is another culprit in Tripoli who is accused of a similar heinous crime, why don't the security forces in this case bring this terrorist to trial, why all of a sudden our security agencies are helpless?These double standards are what raises question marks around the impartiality of our security and judicial system. Until the Tripoli bombing criminals are brought to justice, there will be no rest to the families and thus to this city

Missing --karim_m2-- 21:56 ,2013 كانون الأول 04

Hang them.