الافراج عن معاون اول في الجيش بعد خطفه الشهر الفائت

Read this story in English W460

أفرج في وقت متأخر من ليل الثلاثاء عن العسكري كمال الحجيري الذي كان قد خطف منتصف أيلول الفائت على يد جهاديين، وتم تسليمه الى الامن العام اللبناني.

والحجيري، المعاون الاول في الجيش اللبناني، لم يكن ضمن مجموعة العسكريين التي خطفت مطلع آب الفائت على يد جهاديي "داعش" و"جبهة النصرة"، اثر معركة دموية مع الجيش اللبناني.

وكانت قد خطف الحجيري منتصف الشهر الفائت اثناء تفقده مزرعة والده في وادي حميد، في عرسال، وبعد الافراج عنه سلمته الجهات الخاطفة لدورية من الامن العام اللبناني على حاجز عين الشعب في عرسال.

يُذكر ان المعلومات الصحافية قد أفادت الثلاثاء عن اطلاق سراح عسكريين او ثلاثة من العسكريين في عرسال وسلموا للامن العام.

وخلال معركة عرسال بين الجيش اللبناني وجماعة "داعش" وتنظيم "جبهة النصرة" الارهابيين مطلع آب الفائت، أسر عناصر من الجيش ومن قوى الامن الداخلي، أفرج عن عدد منهم في وقت لاحق.

وقام داعش بقطع رأس اثنين من الجيش، في حين قامت النصرة بقتل عنصر بالرصاص، وسط مناشدات ومطالبات العسكريين لأهاليهم بالتحرك للافراج عنهم، في حين ان المعلومات الصحافية تفيد بمطالبة الخاطفين بالافراج عن سجناء في رومية لإطلاق سراح العسكريين.

ج.ش.

التعليقات 1
Thumb _mowaten_ 19:05 ,2014 تشرين الأول 01

yea good for him. but it's funny that the only one released is a hujairi, like arsal's mayor. who claims he's not having an affair with bag-daddy