الجيش يضبط شاحنة اسلحة في القاع ويدهم مستودعا للمخدرات في بعلبك

Read this story in English W460

تمكنت مخابرات الجيش اللبناني من ضبط شاحنة "بيك آب" يقودها مواطن لبناني، مساء امس الاثنين، محملة بالاسلحة والعتاد العسكرية بالقرب من معبر القاع الحدودي.

وافادت قيادة الجيش - مديرية التوجيه في بيان اصدرته اليوم الثلاثاء، انه "في إطار ضبط المعابر الحدودية، أوقفت مديرية المخابرات مساء أمس بالقرب من معبر القاع الحدودي، شاحنة "بيك آب" يقودها مواطن لبناني".

واوضحت انه كان في داخل الشحنة، خمسة أشخاص من التابعية السورية، لا يحوزون إقامات شرعية في لبنان، وذلك بعد أن قاموا بمحاولة اكتناف حاجز الامن العام اللبناني على المعبر المذكور.

وتم ضبط في داخل الشاحنة، كمية من الاعتدة العسكرية والمناظير والرمانات اليدوية وأجهزة الاتصال، وبوشر التحقيق مع الموقوفين باشراف القضاء المختص.

وضبط الجيش اللبناني، منتصف ايلول الجاري، شاحنة بيك آب محملة كميات كبيرة من الاسلحة الحربية والاعتدة العسكرية المتنوعة، في منطقة رأس بعلبك، وسلم الموقوفين والمضبوطات الى الجهات المختصة.

من جانب آخر، اعلنت قيادة الجيش، انه وفي اطار مكافحة زراعة المخدرات وتصنيعها، وبناء على معلومات مسبقة وردت على مديرية المخابرات، دهمت قوة من الجيش فجر اليوم الثلاثاء، مستودعا لتخزين المخدرات في منطقة حمودية – بعلبك.

وتم ضبط حمولة 20 شاحنة من حشيشة الكيف و70 كلغ من انواع مختلفة من المخدرات، بالاضافة الى مصادرة كمية من الاسلحة والذخائر، وفق بيان اصدرته اليوم.

وتتابع قوى الجيش ملاحقة المتورطين لتوقيفهم واحالتهم على القضاء المختص.

التعليقات 2
Default-user-icon zozo (ضيف) 14:37 ,2012 أيلول 25

The army later released the 5 syrians after "Mediation of political Parties" and gave them temporary residence. Is it just me or did someone forget these guys had "Military Hardware" on the truck??

Default-user-icon zozo (ضيف) 23:24 ,2012 أيلول 25

Carry some Illegal "Military Hardware" across the border and get a temporary residency Visa... Only in Leba-non