الجيش الاسرائيلي يستنفر على طول الحدود الجنوبية اللبنانية

Read this story in English W460

أفادت تقارير صحافية أن " الجيش الإسرائيلي رفع من درجة استنفار قواته على طول الحدود الجنوبية، في اعقاب الغارة التي شنتها الطائرات الإسرائيلية على دمشق، كذلك زاد الجيش اللبناني واليونيفيل من وتيرة اعمال المراقبة تحسبا لأية تطورات عسكرية".

وفي هذا السياق، اشارت "الوكالة الوطنية للإعلام" الى ان "الجيش الإسرائيلي رفع من درجة استنفار قواته على طول الحدود الجنوبية، في اعقاب الغارة التي شنتها الطائرات الإسرائيلية فجر الأحد ، على اهداف داخل سوريا، كذلك زاد الجيش اللبناني واليونيفيل من وتيرة اعمال المراقبة تحسبا لأية تطورات عسكرية، ترافق ذلك مع تحركات مكثفة للجيش الإسرائيلي على طول الخط الممتد من محور المطلة -الغجر وصولا حتى مرتفعات شبعا وكفرشوبا".

وأضافت أنه "سجل في هذا الإطار ومنذ ساعات الفجر تحليق مكثف للطيران الحربي الإسرائيلي والمروحيات وطائرات الإستطلاع فوق مزارع شبعا ومناطق العرقوب وصولا الى عمق البقاع والعديد من المناطق اللبنانية".

وفي المقابل، كثفت قوات "اليونيفيل" ومراقبو الهدنة من تحركاتهم ودورياتهم على طول الخط الأزرق في القطاع الشرقي بخاصة في مناطق الوزاني الغجر وصولا حتى مرتفعات شبعا وكفرشوبا.

وصرح مسؤول اسرائيلي كبير لوكالة فرانس برس طالبا عدم كشف هويته ان اسرائيل شنت هجوما جويا ليل السبت الاحد على دمشق، استهدف اسلحة ايرانية مرسلة الى حزب الله اللبناني.

التعليقات 3
Thumb benzona 15:17 ,2013 أيار 05

Plus on est de fous, plus on rit.

Hahaha

Thumb geha 18:15 ,2013 أيار 05

war is at the door.
hizbushaitan time is running out.

Thumb shab 14:49 ,2013 أيار 06

The filthy militia, Assad army and Israel are all devils. They deserve each others